همسة نجود المشرفة العامة
الساعة الان : الدولة : عدد المساهمات : 3240 تاريخ الميلاد : 07/08/1992 تاريخ التسجيل : 05/02/2012 العمر : 32 الموقع : في قلب العشاق العمل/الترفيه : طالبة جامعية المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت
| موضوع: اكمال الدراسة أم الزواج ..!! أيهما في مصلحة الفتاه..؟ ولماذا؟؟ .... الأحد يونيو 24, 2012 12:14 am | |
| إكمال الدراسة أم الزواج ..!! أيهما في مصلحة الفتاه..؟ ولماذا؟؟ .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساؤكم / صباحكم / ورد ،،، ومحبه ،
الكثير من العوائل ترفض
تزويج بناتها
في مرحلة الدراسة فالدراسة أولا ومن
ثم الزواج ..هل وجهة نظرهم صحيحة ؟؟
أم أن الدراسة لا تمثل عائقا لزواج الفتاه حيث أنها تستطيع التوفيق بينهما ؟؟
هل الشهادة الدراسية أكثر ضمانا لمستقبل الفتاه من الزواج ؟؟
هل الزواج في سن مبكرة السبب لحالات الطلاق حيث يكون الزوجان غير مهيئين لتحمل المسؤليه وحل المشاكل ،كذلك انشغال الفتاه في الدراسة قد يلهيها عن واجباتها اتجاه زوجها وبيتها.. فيحدث الانفصال من أول مشكله أو خلاف..؟؟
فما هي وجهة نظركم ؟
قضيه مطروحه لنقاش الواعي ،،
ودومآ نتذكر ان الراي لايفسد للود قضيه،،
بأنتظار نقاشكم الواقعي لهذة القضية التي توجد بكل مجتمع،، | |
|
اغواطية ومايعجبني العجب مشرفة
الساعة الان : الدولة : عدد المساهمات : 994 تاريخ الميلاد : 13/02/1995 تاريخ التسجيل : 22/06/2012 العمر : 29 الموقع : في كل مكان العمل/الترفيه : طالبة المزاج : اغواطية تحمد ربي دائما
| موضوع: رد: اكمال الدراسة أم الزواج ..!! أيهما في مصلحة الفتاه..؟ ولماذا؟؟ .... الأحد يونيو 24, 2012 7:02 pm | |
| السلام عليكم مشكوووورة اختي على الموضوع المهم موضوع في مكان انا من وجهة نظري الدراسسة احسن وافضل للفتات من الزواج لان في الدراسة مستقبل البنت وكل اخحلامها اما الزواج فهو صحيح نصف الدين لكن يجب على الفتات ان تكون لديها نضظرة على الحياة من كل النواحي وشكراااااااااااا لكي غاليتي | |
|
همسة نجود المشرفة العامة
الساعة الان : الدولة : عدد المساهمات : 3240 تاريخ الميلاد : 07/08/1992 تاريخ التسجيل : 05/02/2012 العمر : 32 الموقع : في قلب العشاق العمل/الترفيه : طالبة جامعية المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت
| موضوع: رد: اكمال الدراسة أم الزواج ..!! أيهما في مصلحة الفتاه..؟ ولماذا؟؟ .... الأحد يونيو 24, 2012 8:33 pm | |
| | |
|